الاسس القانونية
عملائنا الاعزاء:
أخوتي أخواني الأعزاء رأس الحكمة مخافة الله والدليل على ذلك بأن سألوا حكيما لماذا لاتنتقم من الذين يسيؤون اليك؟ رد ضاحكا وهل من الحكمة أن اعض كلب عضني!
وهنا فمن واجبنا التوجيه والتنويه لأخذ الحيطة والحذر فليس كل مايلمع ذهبا.
تعلمون جيدا بأننا متواجدون بالأسواق منذ اكثر من 3 عقود وطيلة هذه الفترة ونحن نقوم بنشر ورفع جميع المعلومات والبيانات على مواقعنا الالكترونية لتسهيل وصولها الى عملائنا وبشكل صحيح وسهلا وسليم ولكن يؤسفنا بأننا تم القرصنة والتلاعب واستنساخ جميع بياناتنا ومعلوماتنا الى اشخاص ومواقع الإلكترونية اخرى ويدعون بانهم اصحابها.
اننا اقدم شركة في الشرق الاوسط في هذا المجال والكل يشهد بذلك وحرصا منا على تقديم الخبرة والنصيحة والارشاد لجميع عملائنا فأننا نتوجه اليهم بهذه النقاط حتى تكون بمثابة تنبيه وتذكير وكذلك تحذير حتى لا يقع في أي اخطاء ومشاكل:
1. وجود الكثير من الاجهزة في الاسواق والغير صحيحة وفي بعض الاوقات غير اصلية تتعب المستخدم وينطبق عليه المثل الذي يقول ((كثير الركض قليل الصيد)) ولكن ان اراد النتيجة السهلة والسريعة فما علية الا ان يحضر الى المكان الصحيح وكما قال هارون الرشيد للسحابة ((اذهبي حيث شئتي فخراجك لدي)) فهذا خلاصة الكلام.
2. الانتباه في حالة الاتصالات والمراسلات بان تكون على الهواتف الارضية والثابتة وكذلك استخدام الايميلات المنشورة فقط في المواقع الالكترونية الصحيحة.
3. الابتعاد عن المنتديات والمواقع الوهمية والاسواق الالكترونية الوهمية والتي لا تحتوي على عناوين ورخص تجارية.
4. الانتباه من استنساخ المعلومات والبيانات من موقعنا الالكتروني الرسمي هذا الى مواقع ومنتديات اخرى فهذا يدل على السرقة والخداع والتزييف.
5. يقول المثل العربي ((الرسالة تقرأ من عنوانها)) فحجم وتضخيم المواقع الالكترونية والمنتديات بالصور والمعلومات هذا لا يدل على مصداقية وقوة التاجر بل يعرف من خلال زيارته ومكانة وعنوانه.
6. عدم وجود التراخيص والسجلات التجارية والسجل التجاري العالمي هم اثبات لتلك المنشأت التجارية والصناعية بعدم مصداقيتها.
7. كثرة الشركات التجارية والمواقع الويب سايت و بداية ونهاية المحلات التجارية واستمراريتها وتاريخها واغلاقها و فتحها جديد من بمسميات اخرى هي دلالة على زيفها.
8. المواقع المتعددة والمتغيرة للمؤسسات والشركات وكذلك للمنتديات والمواقع الالكترونية ((الويب سايت)) هي دلالة على عدم مصداقيتها.
9. عدم وجود عناوين بنكية وأرقام الهواتف وأسماء المتعاملين معهم باسم المنشأة هو دلالة ايضا على عدم المصداقية.
10. ان المنتديات الوهمية والمواقع الالكترونية والاعلانات التجارية تنتهك حرمات واعراض الناس وبالتالي هي غير موجودة الا في عالم الانترنت فالملحقات القانونية والمتطلبات كثيرة ولكن يرجي الحذر من التعامل معهم الا من كان رسمي وقانوني 100٪. العلامة التجارية وماركة FTG الولايات المتحدة الأمريكية نعلن لجميع عملائنا بأن هذه العلامة التجارية مسجلة في الولايات المتحدة الامريكية وفي دول الخليج وتملك تراخيص تجارية وصناعية لمزاولة الانشطة المذكورة في هذا الموقع الالكتروني الرسمي ونرجو من جميع زورانا وعملائنا التعامل مع العناوين وارقام الهواتف والموبايلات والايميلات المنشورة في هذا الموقع الالكتروني الرسمي فقط، تحاشيا لعدم الوقوع في اي لبس او مشكلة لا قدر الله .

ان هذا الموقع الالكتروني الرسمي وجميع حقوق الوكالة والعلامة التجارية والملكية الفكرية محفوظة لدينا ومسجلة. نحذر من استغلال او تزوير او تقليد لأي من منتجاتنا واجهزتنا واسمائنا التجارية لأنه يعتبر خرقا وانتهاك يعاقب علية القانون، ويمنع طباعة واستنساخ والتصوير الفوتوغرافي والتصويري و بأي طريقة كانت لأي من معلوماتنا الخاصة و استغلالها في الامور المسيئة او التجارية. اننا نذكر دائما بأن الشراء من الاجهزة المقلدة والمزورة لمنتجاتنا وغيرها تؤذى المستهلك والمطور والناشر والتاجر وتوقعه في مشاكل تجارية كبيرة عوضا على الخسائر المادية الفاضحة. ونكرر بالتحذير من ان ((ليس كل ما يلمع ذهبا)) فالإغراءات كثيرة جدا وللأسف فأن الشخص المختبئ خلف الستار مثل المنتديات الوهمية يتحدث وبقوة لأنه يعلم بأن لا احد يستطيع الوصول اليه فينشئ من المواضيع والمعلومات والاسعار ما هو وهمي وان وجد فهو تقليدي. FTG الولايات المتحدة الأمريكية الوكيل الوحيد المعتمد في الشرق الاوسط لمجموعة وشركات ومصانع حول العالم في انظمة وانشطة واختصاص اجهزة الكشف والتنقيب بجميع أنواعها واشكالها واعمالها ومهامه أضافة الى نوعيات عالمية وفريدة من مجموعة من الإكترونيات والمنتجات المختلفة ذات التميز والطابع الجميل.

ملاحظة: ان سياسة الشركة تتمركز بشكل اساسي ومقيدة ومعتمدة لجميع المعلومات واللواح والقوانين الموجودة في هذا الموقع الالكتروني الرسمي , لذا فان جميع طلبات الخدمات وشراء المنتجات تكون من خلال طريقة ونظام العمل في هذا الموقع .

النشرة البريدية

البريد الإلكتروني:
تأكيدالبريد الإلكتروني:




الرجاء الضفط هنا
لرؤية اخر عروضنا
 

© Copyright 2013. FTG USA Group F.Z.E. All Rights Reserved..

Powered By IT KEY